لم يكن كذبًا.. زوجة السلطان سليمان تؤكد صحة الشائعات بالصور

تداولت الصحف التركية قبل أيام قليلة خبرًا يفيد بأن النجمة التركية الشهيرة برجوزار كوريل، قررت أن تستثمر أموالها في عمل جديد.


وبحسب الخبر الذي جاء في صحيفة ميليت التركية، ونقلته عنها عدة صحف تركية أخرى، فإن برجوزار قررت أن تفتح محلاً لبيع المخبوزات والحلويات، ثم قررت أن يكون مختصًا بشكل أكبر في صنع "الغُريّبةوتقوم حاليًا بالبحث في منطقة "جيهانجير" في مدينة اسطنبول التركية عن مكان مناسب لبدء العمل به.
وجاء ذلك القرار بالتزامن مع قرار القائمين على عمل مسلسل "القبضاي" الذي تقوم برجوزار ببطولته والذي كان يحقق أعلى نسب المشاهدة على مدار ثلاث أعوام، بأن يكون هذا الموسم هو الموسم الأخير للمسلسل، وذلك بعد أن تراجع عن المرتبة الأولى في نسب المشاهدة، وبعد أن استطاع مسلسل "حطام" الذي تقوم ببطولته الجميلة نورجول يشيلجاي أن يكتسح الرايتنج بنجاح شديد ويصبح المسلسل الأول لهذا الموسم بدون منازع.
ولكن ظن الكثيرون أن ذلك مجرد شائعة كالتي تروج لها الصحف الفنية في تركيا بين الحين والأخر، ولكن جاء الخبر الذي نشرته صحيفة حريت التركية صباح الاثنين 30 مارس/ آذار، ليؤكد صحة تلك الأخبار التي سبق تداولها.
برجوزار كوريل تحمل كتاب الطبخ الخاص بوصفاتها والذي يحمل عنوان

برجوزار كوريل تحمل كتاب الطبخ الخاص بوصفاتها والذي يحمل عنوان "دنيا طعام برجوزار"
حيث قامت برجوزار بالفعل بشراء محل صغير في شارع أناهتر بمنطقة جيهانجير بمدينة اسطنبول التركية، وذلك لبيع الحلويات الشرقية وبالأخص حلوى "الغريبةوكذلك لبيع الأطعمة العضوية، وهي الأطعمة المنتجة بأساليب لا تتضمن مدخلات صناعية مستحدثة غير طبيعية، مثل المبيدات الحشرية الصناعية والسماد الكيماوي، وخلال إنتاجها لا يتم تعديلها بالتعرض للإشعاع أو بالمذيبات الصناعية أو بالمضافات الكيماوية.

مطعم برجوزار كوريل بيع الغريبة والأطعمة العضوية

مطعم برجوزار كوريل بيع الغريبة والأطعمة العضوية
يذكر أن برجوزار كوريل - البالغة من العمر 32 عام - تعد واحدة من أنجح وأشهر نجمات الصف الأول في تركيا، واشتهرت في الوطن العربي من خلال شخصية "شهرزارالتي قدمتها في مسلسل "ويبقى الحبوالذي شاركها بطولته النجم خالد ارجنش، وقد نشأ بينهم علاقة عاطفية أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل انتهت بزواجهم الذي استمر حتى الآن والذي يعتبره الكثيرين من أكثر الزيجات الناجحة في الوسط الفني التركي.
أطلت برجوزار على محبيها في الثلاث سنوات الأخيرة بدور القاضية "فريدةالذي قدمته في مسلسل "القبضايبجانب النجم كينان إمير زالي أوغلو، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أضاف الكثير لرصيد النجمة الجميلة.

اقرأ أيضًا

أضف تعليقك

أحدث أقدم